عروض جهاز الهيدرافيشيل

راما > عروض جهاز الهيدرافيشيل

image
  • Apr, 03 2024

عروض جهاز الهيدرافيشيل

يسرنا أن نقدم لكم عروضنا المميزة والمثيرة لجلسات تنظيف البشرة العميق بجهاز الهيدرافيشال، نحن نفهم أهمية العناية بالبشرة ونسعى لتحقيق النتائج المرضية والملموسة. 

لهذا السبب نقدم مجموعة متنوعة من الجلسات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات بشرتكِ بأسعار مغرية.

 

جهاز الهيدرافيشال

اكتسب جهاز الهيدرافيشال لتنظيف البشرة شهرة كبيرة مؤخراً؛ بفضل قدرته على تنظيف البشرة بعمق وتقشيرها. تتضمن جلسة الهيدرافيشال، عمليات التنظيف والتقشير وتوفير جرعة مكثفة من السيروم المغذي.

في مقابل التقنيات التقليدية للتقشير، يستخدم الهيدرافيشل رأسًا يشبه المكنسة الكهربائية لإزالة الشوائب، مع توصيل سيرومات تغذية إلى البشرة في نفس الوقت.

يتكون العلاج من ثلاث خطوات رئيسية.

في الخطوة الأولى، تُنظف البشرة وتقشر لإزالة الخلايا الميتة باستخدام سيروم مقشراً ولطيفاً، ومن ثم في الخطوة الثانية، تُستخدم آلية الشفط من أجل التركيز على التنظيف العميق.

أما في الخطوة النهائية، يشبّع سطح البشرة بسيرومات مستهدفة تحتوي على مضادات الأكسدة والببتيدات.

يُكمل العلاج بتطبيق نفس المكونات في المنزل باستخدام كريمات أو سيرومات مغذية تُوصف من قبل الطبيب للحفاظ على النتائج.

 

فوائد جهاز الهيدرافيشل لتنظيف البشرة

يحظى جهاز الهيدرافيشل بشعبية بفضل تقنيته الثلاثية الخطوات التي تتمثل في تنظيف البشرة بعمق التي ذكرناها، ومن هنا تشمل أبرز فوائده: 

التنظيف العميق والتقشير.

الترطيب والتغذية.

العلاج قابل للتخصيص بناء على مشكلات البشرة المختلفة.

النتائج الفورية.

 

عروض جهاز الهيدرافيشل لتنظيف البشرة

تأخذ عيادات راما العناية ببشرتك إلى مستوى جديد تمامًا مع جهاز الهيدرافيشال، والذي يقدم تجربة تنظيف متطورة وباهرة.

يحرص أطباؤنا دائمًا على تقديم أفضل الخدمات والعروض التي تلبي احتياجاتكم بشكل مثالي، وتشمل هذه العروض جلسات متنوعة، مثل جلسة تنظيف البشرة بالهيدرافيشال مع اختيارنا لماسك مناسب لبشرتكِ بسعر 390 ريالاً فقط لا غير.

بالإضافة إلى جلسات متكاملة تتضمن علاجات إضافية، مثل سكارلت وبلازما بأسعار متناسبة، والجلسات الثلاثية التي تجمع بين تطبيق جهاز الهيدرافيشيل وديرما بن وحقن الميزوثيرابي بسعر مغري 600 ريال.

 كما تتوفر العروض الخاصة لتنظيف مناطق محددة من الجسم، مثل الظهر، البيكيني، والإبط بأسعار تبدأ من 724 ريالاً. كل هذه الجلسات تضمن نتائج مذهلة لبشرة نضرة وصحية، مما يجعلها عروضاً لا يمكن مقاومتها للحصول على بشرة مثالية.

 

يجمع جهاز الهيدرافيشل بين لحظات العناية الذاتية وسحر التقدم العلمي في مجال التجميل ورعاية البشرة. إنها ليست مجرد جلسة للعناية بالبشرة، بل رحلة فريدة تأخذكِ في استكشاف أعماق جمالك الطبيعي. احجزي موعدكِ الآن. العروض لفترة محدودة.